|
رؤيا للمعلوميات رؤيا للمعلوميات
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
جاري التحميل ...

تحديث جديد من اليوتيوب لحل مشكلة الفيديو غير ملائم للمعلنين واعادة تحقيق الدخل

تحديث جديد من اليوتيوب لحل مشكلة الفيديو غير ملائم للمعلنين واعادة تحقيق الدخل
تحديث جديد من اليوتيوب لحل مشكلة الفيديو غير ملائم للمعلنين واعادة تحقيق الدخل

الحل النهائى لمشكلة الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين وانخفاض ارباح اليوتيوب
الاسباب والحلول الخاصة بمشكلة انخفاض الارباح على قنوات اليوتيوب
تحديث جديد من ادارة اليوتيوب بخصوص الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين

فى الفترة الاخيرة اصبح الكثير بل جميع اصحاب القنوات او منشىء المحتوى على منصة اليوتيوب يعانون من مشكلة الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين ، او بمعنى ابسط ظهور علامة الدولار باللون الاصفر بجانب فيديوهات القناة ، وهذا بلا شك يسبب انخفاض كبير وملحوظ فى ارباح القناة .
ولكن الجدير بالذكر وما قد يكون خبر سعيد للجميع هو التحديث الجديد الذى صدر من ادارة اليوتيوب فى الفترة الاخيرة ، هذا التحديث يسمح لاصحاب القنوات من مراجعة الفيديوهات قبل نشرها على القناة وهذا بلاشك يكون لة اسر كبير فى ارتفاع الارباح بشكل كبير .
وللمزيد عن التحديث الجديد .

إذا أردت التحقّق من حالة تحقيق الربح قبل تعيين الفيديو كعام، يمكنك  تعينة كغير مدرج  في العادة، يمكننا معالجة مقاطع الفيديو في غضون ساعتين بعد تحميلها، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ تصنيف الفيديو قد يتغيّر لاحقًا، وذلك بحسب مدى تفاعل المشاهدين معه.
وإذا تمّ وضع علامة "الفيديو غير مناسب لمعظم المُعلنين" على الفيديو وتعتقد أنّه تمّ إرساله إلينا عن طريق الخطأ،يمكنك تقديم التماس
إذا كانت قناتك تضمّ أكثر من 10,000 مشترك، سنراجع الفيديو المعيّن كغير مُدرج (بصرف النظر عن عدد مشاهداته). أمّا إذا كانت قناتك تضمّ أقلّ من 10000 مشترك، نستطيع فقط مراجعة مقاطع الفيديو التي حققت 1000 مشاهدة على الأقلّ في الأيام الـ 7 الأخيرة، لذا يجب أن تنشر الفيديو وتكسب عدد المشاهدات المطلوب لكي نتمكّن من مراجعته.
إنّنا نعتمد هذا الإجراء لنضمن أنّ الفيديوهات التابعة لقنوات مؤهّلة لتحقيق الربح المادي من الزيارات الأوّليّة لا تبقى في قوائم انتظار طويلة وتسبقها فيديوهات لا تجذب أيّ زيارات أو تجذب عددًا قليلاً من الزيارات وتحقّق أرباحًا رمزيّة.
ويمكن زيارة الصفحة الخاصة بالتحديث كاملا من خلال هذا الرابط ..
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

رؤيا للمعلوميات

2018