3800722361294849
random
اجدد الموضوعات

الشركة المصرية للاتصالات تقترب من توزيع أول هاتف محمول مصري بسعر أقل من 1000 جنيه

الخط
الشركة المصرية للاتصالات تقترب من توزيع أول هاتف محمول مصري بسعر أقل من 1000 جنيه
الشركة المصرية للاتصالات تقترب من توزيع أول هاتف محمول مصري بسعر أقل من 1000 جنيه


تعرف على المواصفات المتوقعة لاول هاتف مصرى تعتزم الشركة المصرية للاتصالات تطرحة فى الاسواق قريبا ، اول هاتف مصرى يقل سعرة عن مبلغ 1000 جنية مصرى ، التسريبات الاولية عن مواصفات وموعد اطلاق اول هاتف مصرى فى الاسواق المصرية والعربية والافريقية .

صرحت احد المصادر من داخل قطاع الاتصالات، إن الشركة المصرية للاتصالات تعمل حاليا على توقيع اتفاق مع وزارة الاتصالات المصرية وشركة واحد الشركات الصينية المتخصصة فى صناعة الهواتف المحمولة وعلى الغالب شركة ( سيكو )، وذلك من أجل انتاج وتوزيع أول هاتف محمول مصري، والجدير بالذكر ان سعره أقل من ألف جنيه. ومن المتوقع طرح الهاتف المحمول بالاسواق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، في معرض ومؤتمر كايرو أي سي تي، بحسب أحد المصادر.، ومن المعروف ان شركة ( سيكو ) هى التي سبق أن أنتجت اول تابلت بمكونات محلية الصنع،  وبالتاكيد سيدعم الهاتف الجديد تكنولوجيا الجيل الرابع بالاضافة الى العديد من المواصفات التى اصبحت من اساسيات اى هاتف محمول . وقالت المصادر إنه من المتوقع أن تشمل حملات الدعاية والترويج لشركة المحمول الرابعة "we" بيع هذا الهاتف قليل التكلفة، المنافس لما تقدمه الشركات الأخرى بالتعاون مع الشركات الصينية لتقديم هواتف ذكية بجودة معقولة وأسعار رخيصة.


وتصل نسبة المكون المحلى بالهاتف المصري لحوالي 58%، وتم الاتفاق مع شركة صينية لتصنيعه محليا فى المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة. وكان  المهندس : محمد سالم رئيس الشركة المنتجة للمحمول المحلي، قال إن طرح الهاتف الجديد في الأسواق سيكون خلال ديسمبر 2017 ، بسعر أقل من ألف جنيه مصرى ، وسيطرح منه أكثر من فئة بعد ذلك لتتناسب مع جميع الفئات ، كما سيتم تصدير أكثر من نصف الإنتاج في المرحلة الأولى إلى الأسواق العربية والأفريقية. "هي محاولات تبدأ دائما بالتجميع المحلي حتي ترتقي لمرحلة التصنيع" بحسب وصف خبير الاتصالات محمد أبو قريش تجربة تصنيع الهاتف المحمول محليا. وبدأت المصرية للاتصالات الشهر الماضي تقديم خدمات المحمول لأول مرة، وقدمت عروضا سعرية منافسة سواء في خدمات المكالمات الصوتية والرسائل أو باقات الإنترنت.


نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة